مجلس
الإدارة

روبرت ويلنيتز

عضو مجلس إدارة

يتمتع روبرت بأكثر من 40 عامًا من الخبرة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري والعمليات من خلال العمل كتنفيذي مع بعض الشركات العقارية البارزة في العالم، حيث يقدم لهذه الشركات التوجيه الاستراتيجي والخبرة بناءً على خلفيته وخبراته العالمية في مجال العقارات.


عمل روبرت في منصب الرئيس التنفيذي للعقارات في شركة ماجد الفطيم، وهي شركة تطوير عقاري خاصة في الإمارات، وقبل انضمامه إليها، عمل مستشاراً عالمياً للتجزئة العقارية لبلاكستون لمدة 8 سنوات.


خلال حياته المهنية، شغل روبرت مناصب قيادية تنفيذية في شركة هاهن، وبان باسيفيك، ومجموعة يرموث، وليند ليس، و جي إل إل و سي بي جروب، وشارك في مشاريع في 47 دولة حول العالم.


يعرف روبرت بآرائه حول مواقف وتفضيلات المستهلك والمستخدم النهائي الدائمة التطور، وهو متحدث دائم في المؤتمرات التجارية الصناعية وبرامج العقارات في التعليم العالي.

يتمتع روبرت بخبرة سابقة مهمة بصفته رئيس سابق للمجلس الدولي لمراكز التسوق، وهي مؤسسة تجارية عالمية قوامها 70 ألف عضو،

وكذلك عضو سابق في مجلس إدارة صندوق جاليليو للتجزئة العقارية، بريكسمور، مالتي كوربوريشن.


بالإضافة إلى العمل في مجلس إدارة شركة أوج القابضة واللجنة التنفيذية، روبرت عضو في مجلس إدارة ستون اندستريال بارك، أحد أقسام باتيلو اندستريال العقارية.


روبرت خريج جامعة ولاية كولورادو، ودرس دورة الإدارة التنفيذية في إنسياد، فونتينبلو، في أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية.